الأمانة تعتزم تعيين 210 موظفين

الحسام نيوز – تعتزم أمانة عمان الكبرى خلال أيام؛ تعيين 210 شواغر وظيفية؛ بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية،وفق مصادر مطلعة في الأمانة.
وقالت مصادر في الأمانة، إن الوظائف المستحدثة ستكون لمهندسين في مختلف التخصصات، ولرسامين ومساحين وفنيين وأطباء وأطباء بيطريين، وغيرها من الشواغر المتبقية من العام الماضي.

ولفتت المصادر إلى أن الأمانة ستفتح باب قبول الطلبات؛ عقب نشر إعلان في الصحف اليومية لحاجتها لهذه الوظائف، وفقا ليومية الغد.

وأوضحت أن “التعيين” سيكون عبر لجنة متخصصة، يكون في عضويتها مندوب من ديوان المدنية؛ وستكون مخصصة لأبناء “مناطق عمان الكبرى” التي تعرف بـ”البلدية”، ومن المثبت على هوياتهم مكان السكن، ويوجد لهم طلبات في “الخدمة المدنية”.

وشرعت الأمانة مع نهاية العام الماضي، بتحويل نحو ألف وظيفة من “المياومة” إلى المقطوع، بالتنسيق مع “الخدمة المدنية”.

وحسب إجراءات التحويل، فإن الأمانة ستجري مقابلات مع مستحقي التحويل، تبصرهم بحقوقهم الوظيفية، قبل وبعد التحويل، وفي حال رغب الموظف بالتحويل من عدمه، يوقع على نموذج تعهد، فيما تخضع رواتب المحولين لأحكام نظام الخدمة المدنية النافذ.

وتوضح الأمانة في إجراءاتها إلى أن “تحويلات الموظفين، تعتمد على أسس وتعليمات كانت أقرتها الأمانة سابقا، تحقق العدل والمساواة، وعلى النحو التالي: 60 % بحسب الأقدمية في التعيين، 20 % للحاصلين على درجة البكالوريوس فأعلى، 10 % للحاصلين على درجة دبلوم شامل، 10 % للوظائف التي تحتاجها الأمانة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق