ذهبيتان في مستهل مشاركة منتخب الأثقال البارالمبي ببطولة فزاع الدولية

الحسام نيوز – عمان – استهل منتخب رفع الأثقال البارالمبي مشواره ببطولة فزاع الدولية لرفع الأثقال التي انطلقت في دبي اليوم الجمعة وتستمر حتى 13 من الشهر الجاري بذهبيتين لمحمد العبيدي وعمر قراده.
وبحسب رئيس الوفد السيد داوود شحادة فإن محمد العبيدي توج بذهبية وزن 49 ناشئين بعد أن رفع 125 كلغم، وتوج عمر قراده بذهبية بعد أن تمكن من رفع 165 كلغم.
ويتواصل ظهور ابطالنا في الأيام القادمة حيث من المنتظر ان يشارك لاعبنا محمد طربش غد السبت.
من جهتها ثمنت الأمين العام للجنة البارالمبية الانسة مها البرغوثي هذه الانطلاقة المبشرة لأبطالنا مباركة لهم إنجازهم الجديد الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات السابقة ويدفعنا للتفاؤل بالمزيد من الإنجازات في الأيام القادمة.
وكان وفد منتخبنا الوطني الذي يضم أيضا كل من احمد حياصات “اداي ومعالج”، عيسى هلال “مدرب”، واللاعبون: عمر قرادة، جميل الشبلي، عبد الكريم خطاب، معتز الجنيدي، محمد طربش، ثروة الحجاج، أسماء عيسى، محمد أبو عرار ومحمد الشنيطي، قد كثف تدريباته في دبي منذ عدة أيام استعادا للبطولة.
وينظم نادي دبي لرياضة أصحاب الهمم هذه البطولة سنوية وهي من البطولات الرسمية الأساسية على أجندة الاتحاد الدولي ويشارك فيها عدد كبير من أبطال اللعبة من مختلف دول العالم، ويشارك منتخبنا سنويا في هذه البطولة حيث أحرز العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ومن المتوقع أن يكرر لاعبونا انجازاتهم الملفتة في هذه النسخة من البطولة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق