مدارس وجامعات تؤجل دوامها الرسمي ليوم الاربعاء – تفاصيل وتحديث

الحسام نيوز – نظراً للظروف الجوية السائدة، وحفاظًا على سلامة العاملين في الجامعة الهاشمية، قَرّرّ رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور علي الكرمي تأخير الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء 9/1/2019 لغاية الساعة التاسعة والنصف صباحًا، لمختلف كليات ووحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية باستثناء الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

كما واصدرت الأونروا، اليوم الثلاثاء تعميما حول برنامج الاختبارات الموحدة للفصل الدراسي الأول 2018/2019 خاص بمدارس الأونروا العاملة في المملكة الأردنية الهاشمية.
وقالت الاونروا في تعميمها إنه نظرا للنشرات الجوية المتلاحقة الصادرة عن دائرة الارصاد الجوية، والتي تشير لاحتمالية حدوث تغيرات ملموسة على الاحوال الجوية تبدا من اليوم مساء وتزداد حدتها ليلا، وتلافيا لحدوث اي ارباك بشان الدوام ليوم غد، فقد قررت الأونروا لمدارسها العاملة في المملكة الأردنية الهاشمية الاتي:
1. تاجيل بدء جلسة الاختبار الصباحية ليوم غد الاربعاء ٩ كانون الثاني، بحيث تبدا الساعة 10:00 صباحا، وعليه تؤجل الجلسة المسائية لتبدأ الساعة 1:00 بعد الظهر.
٢. في حال تم الاعلان عن تعطيل الدوام ليوم غد لصعوبة الاحوال الجوية وتلافيا لتعريض طلبتنا لاية مخاطر، تؤجل جلسات الاختبار ليوم الغد الاربعاء ٩ كانون ثاني الى يوم الاحد ١٣ كانون الثاني ٢٠١٩.

وقرر مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور رياض الشديفات تأخير دوام جميع المدارس الحكومية والخاصة التابعة للمديرية يومي الأربعاء والخميس حتى الساعة التاسعة نتيجة الظروف الجوية السائدة.

كما قرر مدير التربية في لواء البادية الشمالية الغربية غسان الشديفات تأخير الدوام وذلك بناء على النشرة الجوية.
وبين انه سيتم تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة إلى الساعة التاسعة صباحا ليوم الأربعاء الموافق 2019/1/9، نظرا للظروف الجوية السائدة على أن يلتحق المراقبين والمراقبات ورؤساء القاعات وكافة المشاركين في امتحان الثانوية العامة في الموعد المحدد دون أن يؤثر ذلك على موعد الالتحاق بامتحان الثانوية العامة، في حين ان دوام موظفي المديرية يبقى كما هو الساعة 8 صباحا.

قرر مدير التربية والتعليم لواء البادية الشماليه الشرقية الأستاذ عمر الهامي تاجيل الدوام الاربعاء والخميس إلى الساعه التاسعه

قرر مدير تربية لواء الرمثا الدكتور مازن المومني تأجيل الامتحانات المدرسية المقررة ليوم غد من الساعة الثامنة الى الساعة التاسعة صباحا” وذلك نظرا” للظروف الجوية وحفاظا” على سلامة الطلبة .

قرر رئيس جامعة ال البيت ونظرا للظروف الجوية المتوقعة، تأخير الدوام الطلبة لغاية الساعه التاسعه صباحا ليوم غدا الأربعاء 9-1-2018

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق