إسرائيل تلعب بالنار

بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني
حذرت روسيا إسرائيل من اللعب بالنار بعد أن أسقطت إسرائيل طائرة روسية في سوريا بالخطأ، كما قيل في وقتها . إن إسرائيل لن تفهم الدرس قامت بغارة على سماء سوريا ، فكانت القوات السورية لها بالمرصاد فتصدت لهذه الغارة بكل بسالة وأفشلت الغارة .
إسرائيل لن تفهم الدرس ولا تدرك المنظومة الدفاعية المتطورة جداً التي حصلت عليها سوريا من موسكو ، وقامت بمغامرة فاشلة. إن إسرائيل لن تستطيع الوقوف أمام المقاومة الفلسطينية في المناوشات الأخيرة لمدة 48 ساعة أو اقل ، اتضح أن إسرائيل اضعف مما كنا نتوقع، لا تملك سوى الكلام ومحاولات فاشلة لإخافة الدولة الضعيفة فقط ، مقاومة هنا وهناك أجبرت إسرائيل على اللجوء إلى العالم من اجل وقف إطلاق صواريخ المقاومة ، والآن تحاول أن تُغِيِر على سوريا القوية التي صمدت ثمانية سنوات في أبشع حرب شهدها التاريخ الحديث من خلال المؤامرة التي تابعناها جميعاً، وقنوات الفتنة التي كان لها الدور في دعم هؤلاء الإرهابيين الذين هم الآن في مزبلة التاريخ .
ألا تدرك إسرائيل بعد أن سوريا القوية مدعومة من دول عظمى مثل روسيا وغيرها وتقوم بدعهما بالأسلحة المتطورة لمواجهة أي عدوان محتمل على هذه الدولة التي لها سيادة وخبرة قتالية عالية جداً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق