النجمة اللبنانية: أعشق الأردن وهو بلد جميل وآمن –

——————————–
سهى قيقانو تتحدث عن دورها في مسلسل “لأنك حبيبي” مع بدء عرضه

بيروت- “الحسام نيوز”
————
تعيش نجمة الدراما اللبنانية سهى قيقانو، هذه الأيام، أجواء الفرح بالنجاح والنشاط الفني المتميز، مع بدء العرض الأول لمسلسل “لأنك حبيبي”، والذي يعرض حصريا على شاشة محطة “otv” الفضائية اللبنانية، وذلك بالتزامن مع إنتهاء قيقانو من تصوير مشاهدها في الفيلم اللبناني “المهراجا”، والمتوقع عرضه في دور السينما في بيروت خلال شهر كانون الأول المقبل.
وتجسد النجمة قيقانو التي برعت في أداء الأدوار الصعبة والمركبة خلال مشوارها الفني الطويل، شخصية “ديما” في مسلسل “لأنك حبيبي”، حيث تقول قيقانو عن شخصية ديما: “هي حكاية إمرأة حقيقية لا تزال على قيد الحياة، مغرومة حتى الموت، ظالمة لنفسها، ومظلومة من الآخرين، وسلوكها غير متزن”.
وتضيف النجمة قيقانو: “أن تجسيد شخصية ديما، تطلب مني جهد بدني ونفسي كبير بلغ حد الإكتئاب لفترة، وتعرضت الى بعض الإصابات اثناء تأدية بعض المشاهد، التي تتطلب الحركة والعنف، لأنني كنت حريصة مثلا على أن تكون مشاهد الضرب حقيقية، كي يرتقي العمل الى أعلى درجات الإتقان، ومن منطلق إحترامي لنفسي كممثلة، وإحترامي لعقل الجمهور الذي يحبني ويساندني في كل الأحوال”.
وردا على سؤال طرحه عليها “موقع الحسام نيوز”، هل سبق لك زيارة الأردن، قالت النجمة قيقانو: “طبعا، وزرت الأردن مرات عديدة، حيث قمت بزيارة مناطق عديدة فيه مثل جرش والبتراء والبحر الميت، إضافة الى العاصمة عمان، وأنا شخصيا أعشق الأردن هذا البلد الجميل والأمن، وأتمنى للأردن وشعبه الكريم المضياف كل الخير والتقدم والإستقرار”.
وتحرص النجمة قيقانو، على التواصل مع جمهورها الذي يبادلها من جانبه الحرص على متابعة نجمته المفضلة لمعرفة أخبارها ونشاطاتها الفنية.
يذكر أن سهى قيقانو إكتسبت شهرتها ونجوميتها، من خلال قائمة كبيرة من الأعمال الدرامية على الساحتين اللبنانية والعربية، حيث تملك أرشيف واسع من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية والأعمال المسرحية، قدمت خلال أدوارا متنوعة جعلت منها (رقم صعب) في مضمار التمثيل الدرامي عربيا ولبنانيا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق