اخبار ديرتنا ..الحسام نيوز

الحسام نيوز – * بدأ العاملون في بلديات إربد والكرك، صباح اليوم الأربعاء، إضرابا عن العمل للمطالبة بحقوق عمالية ووظيفية.
وامتنع الموظفون عن تقديم الخدمات والمعاملات للمواطنين لحين الاستجابة لمطالبهم.
********
* سجلت كاميرات أمانة عمان الكبرى خلال الربع الثالث من العام الحالي أكثر من 217 ألف مخالفة سير في العاصمة عمان، عبر 42 كاميرا منصوبة في أنحاء متفرقة منها.
*******
* القت قيادة شرطة البادية الملكية باسناد من البحث الجنائي والامن الوقائي القبض على خمسة مطلوبين اثنين منهم قاما بسلب احدى محطات الوقود في البادية.
********
* اعتبرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» على لسان مفوضها العام بيير كرينبول قطع المساعدات من قبل بعض الأطراف الدولية عن الوكالة أنه « لن يساهم في التقدم نحو حل سياسي للصراع الفلسطيني – الإسرائيلي».
********
* تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصوراً يظهر معدات ورشة دهان في احد غرف مستشفى البشير بالعاصمة عمان .
********
* بثت رئاسة الوزراء، ووزارة الطاقة والثورة المعدنية، مقطع فيديو يظهر تفاصيل البنود الموجودة على فاتورة الكهرباء.
الفيديو يتضمن، تفاصيل بنود اجرة العداد، وفرق اسعار الوقود الذي اثار جدلا واسعا في الشارع الاردني، بالاضافة الى فلس الريف، ورسم التلفزيون ورسم النفايات.
********
* نقلت صحيفة “نيويورك تايمز” عن مسؤول تركي كبير في وزارة الخارجية تأكيده أن اغتيال الصحفي جمال خاشقجي تم خلال ساعتين من وصوله القنصلية السعودية في اسطنبول .
********
* – ذكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الثلاثاء أن ثاني اجتماع قمة له مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون سينعقد بعد انتخابات التجديد النصفي للكونجرس في السادس من نوفمبر تشرين الثاني المقبل .
********
* تصدر جواز سفر اليابان ترتيب أفضل الجوازات وأقواها في العالم، حسب مؤشر ‘هينلي آند بارتنرز باسبورت إندكس’ الخاص بعام 2018، فيما تذيلت 4 دول عربية القائمة.
********
* تسجل درجات الحرارة اليوم أقل من معدلاتها بقليل، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة خاصة المناطق الشرقية، قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
********
* يحل المنتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، ضيفًا على نظيره الألباني، في مباراة ودية دولية، تجمعهما على إستاد ألباسان في العاصمة تيرانا.
وتأتي المباراة في إطار تحضيرات الأردن المكثفة للمشاركة بنهائيات كأس آسيا المقررة، بداية العام المقبل، في الإمارات، فيما يستعد منتخب ألبانيا للجولة المقبلة من أمم أوروبا.
********
* انتقل الى رحمته تعالى اليوم الاربعاء 10/10/2018:
– حسام حمدان يوسف الدبعي – السلط
– آمنة صالح رشيد وقاد – اليادودة
– نبيه نايف سليمان الخواجا – الزرقاء الجديدة
– نبيل محمد محمود عبدالفتاح – أم أذينة
انا لله وانا اليه راجعون

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق