رابطة اللاعبين تحتفل باعضاء الرابطة

اسرة رابطة اللاعبين الدوليين تثمن دعم واهتمام الفارسة الهاشمية الاولمبية الاميره هيا بنت الحسين

في احتفال عائلي جمع أسرة رابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية، عرضت اللجنة الاجتماعية من خلاله لمحات وومضات تعكس الدور والجهد والدعم الذي تقدمه صاحبة السمو الملكي الاميرة هيا بنت الحسين للرابطة وللاعضاء المنتسبين لها.

وكانت اسرة الرابطة التقت في امسية اجتماعية نظمتها مساء السبت اللجنة الاجتماعية على شرف اعضاء الرابطة وكوكبة من قدامى اللاعبين الرياضيين ونخبة من ابطال وبطلات المملكة العائدين مؤخراً بانجازات لافته في عدة العاب.

ومن جانبه القى السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة مجلس ادارة رابطة اللاعبين الدوليين مدير مكتب ومبادرات سمو الاميره هيا بنت الحسين في ختام الحفل كلمة اكد فيها حرص سمو الاميرة هيا بنت الحسين على تعزيز دور الرابطة وتقديم المزيد من الخدمات والمكتسبات والمزايا لاعضاء واسرة الرابطة . وقدم الشكر والتقدير لكل الجهود التي بذلت من اجل المحافظة على ديمومة رابطة اللاعبين الدوليين لافتا الى ان المرحلة المقبلة سوف تشهد العديد من الانشطة في عدة مجالات رياضية وثقافية واجتماعية من خلال الانفتاح على كافة الجهات ذات الصلة والاختصاص .

الحفل الذي قدمته السيده نارين الحاج طاس امين عام الرابطة استهل بالسلام الملكي ثم بكلمة للسيدة ايمان العزب رئيسة اللجنة الاجتماعية التي نقلت للحضور تحيات سمو الاميرة هيا بنت الحسين داعية الحضور واسرة الرابطة للمساهمه على توطيد اواصر الصداقة والاخوة بين اعضاء الرابطة وفاتحة المجال امام الجميع للانخراط في العمل الاجتماعي للرابطة .

وقدمت العزب الشكر للعديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص وعلى وجه الخصوص لكل من امانة عمان الكبرى وجمعية العون الصحي وشركة مينا اتيك والشركة الاردنية الفرنسية للتأمين ومؤسسات الاعلام كافة والاتحادات والاندية الرياضية.

وتفاعل الحضور مع عرض عن بطاقة العضوية الذكية للرابطة (ماستر كارد) الذي قدمه السيد محمد ابو كركي من شركة ايكوفور بيه فيما تم عرض فيلمين وثائقيين أحداهما عن مبادرات سمو الامير هيا بنت الحسين في الاردن والاخر عن رؤية الرابطة وخدماتها في المرحلة القادمة، فيما ناب د. عصمت الكردي عن الحضور بشكر اسرة الرابطة على مبادرتها الجديدة وجهودها في كافة الاتجاهات مؤكداً اهمية مثل هذه اللقاءات الاجتماعية.

وتناوب السيد فادي زريقات وعدد من اعضاء مجلس ادارة الرابطة : السادة وليد زعرب ، د. بشار الحوامدة ، د. فايز ابو عريضه وايمن دعيس اضافة لايمان العزب ونارين الحاج طاس على تقدير اصحاب الانجاز الجديد للرياضة الاردنية والعائدين مؤخراً من اسياد جاكرتا وبطولة اسيا واقيانوسيا لرفع الاثقال للمعوقين وبطولة العالم للملاكمة ، حيث ضمت قائمة المكرمين فارس العساف ، ليث عثمان ، جوليانا الصادق ، زيد سامي ، حمزه قطان ، صالح الشرباتي ، زياد عشيش ، عمر قراده ، عبدالكريم خطاب ، محمد طربش ، ثروت الحجاج ، بدر سمرين ، محمد عثمان ، عز الدين عقون وعادل وشاح .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق