النجمة سهى قيـقانو.. حضور لافت في الدراما اللبنانية

بيروت- الحسام نيوز
————
سهى قيـقانو.. الممثلة اللبنانية المعروفة، قطعت شوطا بعيدا في مضمار التمثيل الدرامي، من خلال مسيرتها العامرة بالأعمال المتنوعة في الدراما اللبنانية، حيث حجزت لها مكانا لافتا بين نظيراتها من الفنانات اللبنانيات، بفضل تنوع الشخصيات التي جسدتها عبر الشاشة الصغيرة.
————————
والنجمة قيقانو، ممثلة تملك أدواتها ومفاتيح الشخصيات التي تجسدها سواء على الشاشتين “الفضية والذهبية”، أو على خشبة المسرح، ما يمكنها من أداء أدوارها ببراعة متناهية، لذلك يستدعيها المخرجون لتجسيد شخصيات تتنوع بين التراجيديا والكوميديا، وكذلك أدوار الإغراء، حتى باتت قاسما مشتركا في أغلبية الاعمال الفنية اللبنانية، الى جانب حضورها المميز على مدار سنوات طويلة في أعمال فنية عربية، أو اعمال لبنانية عربية مشتركة.
————————
وتبدو النجمة قيقانو كـ “راهـبة” في محراب الفن الدرامي، حيث تقول: “أنا أعيش حياتي من أجل هذا الفن، وأحلم وأتمنى دائما أن يوفقني الله فيه، ويساعدني في اختيار أعمالي وأدواري، وأتمنى أن أظل في تحسن دائم وأقدم أدوارا يحبها ويرضى عنها الجمهور”.
————————
وتشارك النجمة قيقانو في المرحلة الحالية، في تصوير فيلم سينمائي لبناني يحمل إسم (المهراجا)، وهو من إنتاج شركة (فالكون فيلمز) للمنتج “رائد سنان”، وإخراج المخرج اللبناني المعروف فادي حداد، وبطولة النجمين زياد برجي وداليدا خليل، وفضلت النجمة قيقانو عدم التحدث عن دورها في العمل، لكنها أكدت أنه دور “رائع وسيحظى بإعجاب جمهورها ومحبيها”.
————————
وفي مكتبة الفنانة قيقانو، أرشيف كبير من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية والمسرحية المتنوعة، ومن الأعمال التي شاركت فيها على صعيد المسلسلات الدرامية (جذور، علاقات خاصة، نجمة البحر، عشق النساء، الحياة الليلة، مدام كارمن وغيرها)، وعلى صعيد السينما، شاركت قيقانو في مجموعة كبيرة من الأفلام منها (الإمبراطورة، كلاكيت آخر مرة، من غير زعل، وسلسلة أفلام قصيرة)، ومن أشهر أعمالها على المسرح (المليونيرة والحرامي، المشاكس، مرات مين فيهم، والي بالوكالة، وبلا واسطة).
————————
وتعد الممثلة سهى قيقانو، من الفنانات الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتيح لها ذلك فرصة التعبير عن مواقفها الجريئة في مختلف القضايا الثقافية والفنية والإجتماعية والإنسانية، وحتى السياسية المطروحة على الساحة اللبنانية، إضافة الى أنه يساعدها على التواصل المباشر مع شريحة واسعة من جمهورها ومحبيها كفنانة، والذين يحرصون على متابعتها لمعرفة أخبارها ونشاطاتها الفنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق