بطولة الواعدين في نادي الجواد العربي بلتعاون مع نادي الفروسية الملكي

ينظم نادي الجولة الثانية من بطولة الواعدين بالتعاون مع اتحاد الفروسية الملكي

الحسام نيوز – ينظم نادي الجولة الثانية من بطولة الواعدين بالتعاون مع اتحاد الفروسية الملكي

. والتى سوف تقام يوم الجمعه القادم 14-9-2018 على الميدان الخارجي للنادي.

حيث تبدا المنافسة لبطولة الواعدين على فئات الصغار بالاضافة لفئة ارتفاع 100سم الساعة العاشرة صباحا .

وقال السيد خضر القصير مدير البطولة ان الشروط الخاصة اما الشروط العامة يسمح للفارس المشاركة باي عدد من الخيول ،ويسمح للجواد المشاركة على فئتين مع نفس الفارس او فارس مختلف .

هذا ويتواصل التسجيل عبر المواقع الالكتروني لنادي الجواد العربي ويذكر ان البطولة بدعم من شركة.

ووجهت الدعوة لمراكز عمان للفروسية والاصايل وصهيل الخيل والعريان واسطبلات الصيفي والريف الاخضر والكيالي ،اضافة لفرسان نادي الجواد العربي .

واغلاق باب التسجيل اليوم الخميس 13ايلول ،عبرمكاتب البطولة في نادي الجواد العربي .

وكان فرسان نادي الجواد العربي حقق المراكز الاولى بمختلف الفئات كما يقام على هامش البطولة فعاليان عائلية وترفيهية تتضمن منطقة مخصصة لالعاب الاطفال وفقرات غنائية مع الفنان حسين السلمان وتوفيق الدلو وعرض مسرحي ممتع لحكايات سمسم والفنان روكا .

واضاف القصير ان الدعوة عامة للجمهمور ،وعلى صعيد اخر زفي اطار التعاون مع نادي قلعة الفرسان في لبنان وصل الفارس اللبناني البراء عراجي .
وكان استقباله مدير النادي خضر القصير الذين رحبوا بالفارس عراجي مؤكدين انهم سعداء بهذه المشاركة التي تفتح الافق للتعاون في المستقبل القريب ،مؤكدين ان البطولة تجمع فرسان من مختلف الجنسيات.

بدوره خاض عراجي اول تمرين له على ميدان نادي الجواد العربي واعرب عن سعادته بالمشاركة والثقة باحراز انجاز للفروسية اللبنانية ،.
تجدر الاشارة الى ان ماريا عراجي شاركت عام 2016 في بطولة الجواد الرمضانية وهو اصغر فارس في الوطن العربي يشارك بهذه البطولة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق