انتقادات لاذعة لمدير الدفاع المدني من أهالي شفا بدران

الحسام نيوز – وجه أهالي منطقة شفا بدران انتقادات لاذعة لمدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة بسبب تجاهله مطالب الاهالي بافتتاح محطة للدفاع المدني في المنطقة .

وقال الاهالي انهم صدموا يوم امس من قيام البزايعة بافتتاح محطة جامعة البلقاء التطبيقية التي لا يتجاوز عدد طلابها (5) الاف طالب بينما يتجاوز عدد سكان منطقة شفا بدران (80) الف مواطن.

وقال هؤلاء : ‘نحن لا نمانع بافتتاح محطة في تلك الجامعة لكن كان الاولى باللواء البزايعة اعطاء اولويات للاهالي حيث ان منطقة شفا بدران تعاني من عدم وجود محطة للدفاع المدني فيها وان اقرب محطة للدفاع المدني هي محطة دفاع مدني ابو نصير والتي تبعد عن منطقة شفا بدران اكثر من (18) دقيقة وهو وقت هائل وخطير في حال احتاج الاهالي لخدمات الدفاع المدني ، حيث ان الدقيقة الواحدة يمكن ان تقذ حياة انسان’.

من ناحيته طالب رئيس المجلس المحلي لمنطقة شفا بدران في امانة عمان تيسير ابو عرابي ،بضرورة توفير مثل هذه المحطة ، مؤكدا ان المنطقة يتجاوز عدد سكانها (80) الف مواطن ، وتقدر مساحتها بـ(46) الف دونم وتكثر فيها الاشجار الحرجية والمثمرة ، وتكثر بها الحرائق وخاصة بفصل الصيف .

واوضح ابو عرابي ان دفاع مدني ابو نصير يبعد عن منطقة شفا بدران مسافة طويلة ، لافتا الى انه عند طلب الدفاع المدني لاي حالة ، يتم اسعاف الحالة ، او اخماد الحريق ، قبل وصول الدفاع المدني بسبب تاخره لبعد المسافة ، مؤكدا على ضرورة استحداث مركز دفاع مدني في منطقة شفا بدران لضرروته الملحة للمواطنين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق