في خطوة تؤكد ضمان الشركة لأعلى مستويات الثقة والحماية  للعملاء أمنية تحصل على شهادة المواصفة القياسية لإدارة نظام أمن المعلومات

أمنية

الحسام نيوز-عمان

حصلت شركة أمنية أمس على شهادة المواصفة القياسية لنظام إدارة أمن المعلومات ISO 27001:2013، مما يؤهلها لمرحلة جديدة من النمو وتوسيع قاعدة العملاء.

واختتمت شركة “المبدعون لخدمات منح الشهادات” وكيل TUV AUSTIRA HELLAS الأوروبية عمليات التدقيق على منظومة أمن وسرية المعلومات، وأقرّت جميع ضوابط مسار العمل في الشركة. وذلك بعد اختتام الاستشاري محمد التاجي من شركات أمن التقنية (IT Security C&T) التدقيق الداخلي بالإضافة إلى تقديم الاستشارات اللازمة بإدارة نظام أمن المعلومات بما يتناسب و معيار الأيزو 27001:2013ISO

وأشاد مدير عام شركة المبدعون، المهندس محمد النجار، بالإجراءات التي تطبقها أمنية في مجال إدارة أمن المعلومات، منوّهاً إلى أن حصول الشركة على الشهادة ISO 27001:2013 دليل على اهتمامها بتطوير أدائها وحرصها على الإلتزام بأعلى المعايير لتقديم خدمة أفضل.

وقال  إن حصول أمنية على هذه الشهادة يزيد من تنافسيتها في السوق المحلي، ويثبت لعملائها من الأفراد والشركات موثوقية نظام أمن المعلومات المستخدم فيها، إضافة إلى جاهزية الشركة لمواصلة أعمالها في حال حصول حوادث طارئة وطبيعية.

وأكد المدقق المهندس أيمن العتيبي، إستيفاء  شركة أمنية  لجميع متطلبات الحصول على شهادة المواصفة القياسية، مشيداً بمستوى المنظومة الإدارية المحكمة التي تطبقها الشركة في هذا المجال.

 وأوضح  أن ضبط إدارة أمن المعلومات يحافظ على الممتلكات، ويمنع حالات فقد المعلومات، ويساهم في إرضاء العملاء ويحسن صورة المنشأة ويوثق العلاقة مع المجتمع، ويقلل من تكلفة الخدمة.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، المهندس زياد شطارة عن فخره بحصول الشركة على شهادة المواصفة القياسية لنظام إدارة امن المعلومات  ISO 27001:2013، موضحا أن هذه الشهادة تضاف لرصيد الشهادات المتتالية التي حققتها أمنية خلال السنوات القليلة الماضية.

وقال شطارة: “إن  حصولنا على هذه الشهادة له انعكاسات إيجابية كبيرة على عملائنا من حيث توفير الحماية العالية والموثوقة لمعلوماتهم وبياناتهم ما يجنبهم الخسائر المالية والمعنوية الفادحة في حال تعرضت هذه البيانات لخطر الاختراق”، مشدداً على أن أمنية مستمرة بتقديم الخدمات وحلول الأعمال ذات الجودة العالية والمقرونة بالشهادات الدولية والمحلية التي تؤكد ريادتها في قطاع الاتصالات المحلي.

 وحضر جلسة اختتام التدقيق من أمنية المدير التنفيذي لجودة و استمرارية الأعمال وأمن المعلومات أمجد فروقه، ومدير أمن المعلومات واستمرارية الاعمال  ماجد البقور، والمسؤوليين في القسم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق