هاتف نوكيا 1 يصل إلى الأردن   هاتف نوكيا 1 الجديد مع شبكة 4G ونظام التشغيل أندرويد أوريوTM (Go Edition ) متوفر الآن عبر موزعنا Levant World for Mobile Trading

 

 Nokia 1

الحسام نيوز-عمان

أعلنت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا اليوم بأن هاتف نوكيا 1 سيكون متوفراً للشراء في الأردن بسعر 56 دينار أردني إبتداءا من 26 أذار/ مارس.

 

وبمزايا ثورية متطورة تتيح التكنولوجيا للجميع، فإنّ الهاتف الذكي نوكيا 1 يقدم كافة أساسيات الهواتف الذكية مع ضمان أعلى معايير الجودة المعروفة في هواتف نوكيا بتصميم متجدد سيحظى بإعجاب محبي هواتف نوكيا حول العالم. ويعتمد الهاتف الجديد نظام التشغيل أندرويد أوريو™ (Go Edition)، وهي إصدارة محسنّة من نظام التشغيل أندرويد تتناسب مع الأجهزة التي تستخدم الذاكرة العشوائية التي تبلغ سعتها 1 جيجابايت أو أقلi. ويقدم هاتف نوكيا 1 قيمة استثنائية تشمل كافة التجارب الإستثنائية التي تتوقعها في هاتف ذكي ذو جودة عالية.

 

تمّ إطلاق هاتف نوكيا 1 رسمياً خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC في برشلونة خلال وقت سابق من هذا العام، وقد حصد إعجاب الجميع ليحصل على لقب “الأفضل في 2018MWC ” وفق تقييم الخبراء ولجنة Alphr، إلى جانب لقب “أفضل اختيار في MWC 2018” من قبل لجنة أندرويد سنترال.

 

هواتف نوكيا الذكية تقدم الجودة العالية للجميع      

 

يتصدر هاتف نوكيا 1 فئته في إتاحة أحدث تقنيات التكنولوجيا للمزيد من الأفراد، وذلك عبر ما يقدمه من جودة عالية وتصميم فريد وفق ما يتوقعه الجميع من هواتف نوكيا الذكية، كما أنه يبقيك على اتصال عبر توفير كافة التطبيقات والبرامج الأساسية للهاتف الذكي.

 

يرتقي هاتف نوكيا 1 بكافة المزايا التي تفضلها في الهاتف المحمول الإعتيادي ليقدم لك هاتف ذكي رائع بسعر مقبول. وقد تمّ تصميمه بحيث يوفر أداءً سلساً واستجابة سريعة مع المعالج الرباعي الحديث، إلى جانب الكاميرتين الأمامية والخلفية، وشبكة الإتصال 4G، والشريحتين المزدوجتين، فضلاً عن البطارية القابلة للإزالة سعة 2150 ميللي أمبير وشاشة IPS التي توفر الطاقة، ويعمل الجهاز بالتوافق مع التطبيقات المحسّنة بصورة تمكنك من تحقيق أقصى استفادة من كل عملية شحن.

 

عودة ميزة تخصيص الهاتف الذكي بلمسة شخصية 

 

يعود هاتف نوكيا 1 بميزة تخصيص الهاتف الذكي بصورة متجددة، والتي تتمثل في الخيارات الجديدة من تشكيلة “نوكيا سمايل” الأيقونية الأكثر شعبية. وسيكون الهاتف متوفر عالمياً باللونين الأحمر الدافيء والأزرق الداكن. كما يمكنك منح هاتف نوكيا 1 الخاص بك مظهراً متجدداً عبر اختيار أغطية “اكسبرس أون” التي تأتي في مجموعة ألوان نابضة بالحياة. وقد تمّ تصميم كل غطاء بدقة مع مراعاة الإهتمام بكافة التفاصيل بصورة مماثلة للأغطية الأصلية، حيث يمكنك النقر بكل سهولة على زر التشغيل أو الإيقاف لمدة ثوانٍ معدودة للتعبير عن أسلوبك الشخصي عبر هذه الأغطية القابلة للتبديل. ومع ما تقدمه هذه الأغطية من ألوان حيوية، فإنها تتمتع بمتانة عالية كونها مصنوعة من مادة البولي كاربونيت بدرجتين لونيتين، وهي قادرة على تحمل كافة ظروف الإستخدام اليومي بما تقدمه من تصميم متين.

 

ومن جانبه صرّح باتريك حرب، المدير العام لشركة  HMD Globalفي الشرق الأوسط وإيران:

“إننا نعيش في عالم مليء بالمنتجات المتشابهة، لذلك نحن حريصون على توفير هواتف ذكية لكافة المستخدمين والتي تتوافق مع تطلعاتهم والمواصفات التي يحتاجونها في الهاتف المحمول: المتانة والصلابة وسهولة الاستخدام. ومن هذا المنطلق نقدم إلى زبائننا في الأردن أفضل هاتف ذكي يتيح كافة التقنيات الحديثة للجميع بحيث يتمتع نوكيا 1 بأعلى معايير الجودة ضمن تصميم مذهل يستخدم أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد أوريوTM (Go Edition) لتقديم تجربة استثنائية”

 

 

تجارب نقية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات مع نظام التشغيل أندرويد أوريوTM (Go Edition)

بتصميمه الذي يوافق الأجهزة التي تحوي ذاكرة عشوائية تبلغ سعتها 1 جيجابايت أو أقل، فإنّ نظام التشغيل أندرويد أوريوTM (Go Edition) يأتي مع مجموعة جديدة من تطبيقات جوجل المصممة بحيث تعمل أسرع وتستهلك بيانات أقل في نفس الوقت. فقد تمّ تحسين الاداء بحيث تعمل بصورة سلسلة وسريعة وتشمل كل من تطبيق البحث على الإنترنت “جوجل غو”، وخرائط جوجلTM،  ويوتيوبTM غو، وجوجل أسيستانت لنظام التشغيل أندوريد (Go Edition) الذي يمكنك من إرسال الرسائل بشكل أسرع وإجراء المكالمات وضبط المنبهات والقيام بأكثر من ذلك عبر استخدام صوتك بكل بساطة.

ومع عدد أقل من التطبيقات المثبتة مسبقاً وعدد أكبر من التطبيقات الخفيفة في نظام التشغيل أندرويد أوريوTM (Go Edition)، فإنّه يمكنك الحصول على مساحة تخزين إضافية أكثر مرتين مقارنة مع نظام التشغيل أندرويد نوغاتi. وجدير بالذكر أن كافة هواتف نوكيا الذكية لا تحوي على برامج أو تطبيقات أو خلفيات غير ضرورية، وكذلك لا يقوم بتغييرات على نظام التشغيل غير ضرورية، مما يمنحك تجارب أندرويد نقية. ويقدم نظام التشغيل أندرويد أوريوTM (Go Edition) تجارب سلسلة واستجابة سريعة مع ضمان تزويد هاتفك بآخر التحديثات على المزايا والخصائص الأمنية التي تشمل جوجل بلاي بروتيكت، الذي يعمل بصورة دائمة على تأمين جهازك وبياناتك.

سيكون هاتف نوكيا 1 متوفراً باللونين الأحمر الدافيء والأزرق الداكن بسعر 56 دينار أردني أبتداءا من 26 أذار/مارس. ستباع أغطية اكسبرس أون بصورة منفصلة، وستكون متوفرة باللون الأزرق السماوي والرمادي والأصفر والوردي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق