كتلة الإصلاح النيابية تلتقي وفد حراك ابناء محافظة معان

1

الحسام نيوز-عمان

ضمن تواصلها الشعبي مع المواطنين استقبلت كتلة الإصلاح النيابية في مكتبها وفد حراك ابناء محافظة معان ، وضم الوفد عددا من أبناء محافظة معان الكرام على رأسهم رئيس بلدية معان الأسبق ماجد الشراري . ورحب رئيس كتلة الإصلاح النيابية د عبد الله العكايلة بالوفد شاكرا لهم هذه اللفتة الطيبة ، وقال العكايلة أن كتلة الإصلاح النيابية تعمل لكل الوطن بكافة مناطقه ولكافة مواطنيه بلا استثاء أو تمييز ، وان الكتلة تعمل بتشاركية مع باقي النواب لحل ما تواجهه اي منطقة او مدينة من مشاكل وتلبية ما تحتاجه من مطالب عادلة .

واكد العكايلة ان الوطن يحتاج في اللحظة الراهنة جهود كل مواطنيه ، وأن وعي المواطنين الأردنيين كفيل بوقاية الأردن من اشكال الفوضى التي تستهدفه ، وقال خلال حديثه ان كتلة الإصلاح مستمرة في سعيها للإصلاح ومحاربة الفساد ، وان العقبات التي تواجه الكتلة لن تمنعها من مواصلة العمل الجاد والمسؤول لتمثيل طموحات المواطنين والمطالبة بحقوقهم تحت قبة مجلس النواب بكل قوة . واكد نواب كتلة الإصلاح خلال حديثهم ان دور معان في تاريخ الأردن مصدر اعتزاز وفخر للجميع ، واشادوا بمواقف أبناء محافظة معان وجهودهم التي ساهمت في بناء الأردن بكل جد وعطاء ، وكان لها الأثر في التحول الأردني نحو الديمقراطية ، وأن محافظة معان تمتلك إمكانات وثروات هائلة من شأنها توفير مشاريع كبرى تسهم في تنمية المحافظة وتحسين حياة المواطنين ، والنهوض باقتصاد الأردن .

من جانبهم أكد أعضاء وفد حراك معان اعتزازهم وتقديرهم للعمل النيابي الذي تقوم به كتلة الإصلاح النيابية ، وان الكتلة بما تطالب به تمثلهم خير تمثيل ، وشكر وفد حراك معان كتلة الإصلاح على طرحها الثقة بحكومة هاني الملقي ، مؤكدين ان سياسة الحكومة التازيمية لا تخدم الوطن ولا تلبي حاجات المواطن ، وأن خصخصة المؤسسات وتفشي الفساد دفع بالأمور في الأردن للأسوأ على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

ودار خلال اللقاء حوار حول الهم الوطني الأردني ، والنهج الحكومي الذي أوصل أحوال الأردنيين الإقتصادية الى أسوأ أحوالها ، كما تناول الحوار ابرز التحديات التي تواجه الأردن داخليا وخارجيا ، وحاجات محافظة معان وقضاياها ، وأبرزها المشاريع الإقتصادية التنموية في المحافظة وما تعانيه ، وقضايا الحريات العامة والتضييق التي يعاني منها عدد من ابناء المحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق