” أديداس”  بحلته الجديدة في فرع ” شارع الجاردنز”

 

 1

 

الحسام نيوز-عمان

كشفت – أديداس العلامة التجارية الرياضية الرائدة – عن إِعادة افتتاح متجرها الكائن في شارع وصفي التل (الجاردنز) والذي يُعد تصميمه الجديد الأول من نوعه في الأردن، ويَضم أحدث تشكيلة من الملابس والأحذية الرياضية بطابع عصري شبابي مستوحىً من التاريخ الرياضي العريق لعلامة أديداس، التي تمزج بين الأصالة الرياضية والأسلوب المعاصر.

 

وحَضر الإفتتاح المدير العام لمجموعة أديداس في المشرق العربي زينة أبو لبن بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين ومحترفي الرياضة والمولعين باللياقة البدنية، الذين يعملون على إغتنام فرصة التسوق المميزة والفريدة.

 

وتتيح المساحَة التجارية الواسعة للمتجر المجال لمشجعي الرياضة وعُشاقها الاستمتاع بمنتجات العلامة التجارية الأبرز والتي تشمل كافة المستلزمات الرياضية التي تلبي مختلف الأذواق، ما يُعزز من الطاقة الإيجابية المفعمة بالحيوية والممزوجة بالحَماس وأجواء التفاعل.

ويضمّ المتجر تشكيلةً متنوعة من الأحذية الرياضيّة والملابس والأكسسوارات الرجاليّة والنسائيّة والخاصّة بالأطفال، ويجسد في كافة تفاصيله الحياة الرياضيّة التي تتمثل في السترات والألبسة الرياضيّة لأهم لاعبي أندية كرة القدم في العالم مثل ريال مدريد ويوفنتوس.

وتأتي هذه الخطوةُ لتؤكد رغبة أديداس التركيز على جودة منتجاتها الرياضية وتقديم صورة عصريةً للتسوق الرياضي، حيث يوفر المفهوم الجديد في متاجر أديداس مجموعةً واسعةً من الخيارات الفريدة التي تعكس روح التحدي والإنجاز والأسلوب اليومي المعاصر، بالإضافة إلى الحرص الدائم على التجديد في أدق تفاصيل المتجر وكافة أركانه.

من جانبها قالت زينة أبو لبن، المدير العام لمجموعة أديداس في المشرق العربي: “يأتي إعادة افتتاح متجر أديداس في ظل حرصنا على تلبية الإقبال المتزايد من الشباب الساعي نحو الحياة العملية واقتناء المنتجات الرياضية العصرية المريحة، مما يدفعنا إلى المزيد من الإبتكار المتواصل في عالم سريع التطور”.

وبمقدور المتسوقين الإستمتاع بفرصة تحفيز الإحتراف الرياضي من خلال أحذية الركض والتي تتميز بتكنولوجيا BOOST الثورية والتي تقدمها العلامة التجارية الأكثر شهرةً، بالإضافة إلى توفر الكرة الرسمية لنهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا، صيف العام المقبل 2018، والتي تحمل اسم “تيلتسار 18”.

افتتح متجر أديداس في شارع وصفي التل (الجاردنز) في الأردن ويمكنكم متابعة جديدنا على انستغرام على حسابنا الآتي @adidasmena

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق