الرئيسية / آخر الأخبار / نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات “زيس” ZEISS تعاون حصري يدمج خبرات “زيس” المبتكرة في التصوير بهواتف نوكيا الذكية تحالف يجدد الالتزام بأعلى المعايير في جودة التصوير لمستخدمي الهواتف الذكية من نوكيا

نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات “زيس” ZEISS تعاون حصري يدمج خبرات “زيس” المبتكرة في التصوير بهواتف نوكيا الذكية تحالف يجدد الالتزام بأعلى المعايير في جودة التصوير لمستخدمي الهواتف الذكية من نوكيا

 

 

 

 

 

1

الحسام نيوز-عمان

 أعلنت كلا من “HMD Global” المصنعة لهواتف نوكيا، وشركة ““زيس”” ZEISS اليوم عن إبرام شراكة حصرية، تستهدف رفع معايير التصوير في قطاع الهواتف الذكية، وتستفيد هذه الشراكة طويلة الأمد من العلاقات التاريخية الراسخة والخبرات المتبادلة بين كل من “زيس” ونوكيا للهواتف الذكية.

 

ويسعى الطرفان من خلال الشراكة الطموحة إلى إدخال تحسينات جوهرية على جودة كافة عناصر تجربة التصوير عبر الهواتف الذكية، تطال النظام البيئي بما يتضمنه من برمجيات، وخدمات، وصولاً إلى جودة شاشات العرض، وتصميم العدسات.

 

وتمهد الشراكة الطريق أمام “زيس” و”HMD Global” للتعاون في تطوير خصائص معيارية لتصوير فائق الجودة، والاستعانة مجدداً بعدسات “زيس” في الهواتف الذكية من نوكيا.

 

ويمثل سعى الطرفين لمواصلة تعزير تجربة المستخدمين في التصوير، ترجمةً للقيم المشتركة التي تجمع بين الشركتين في التزامهما بتوفير أفضل مستويات الجودة، وأدق معايير الصناعة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة بشكل عام.

 

وجمعت روابط التعاون بين كل من “زيس” ونوكيا للهواتف قبل ما يزيد عن العقد من الزمن، وتعززت هذه الروابط عبر الشغف المشترك لدى الشركتين نحو الابتكار، والحرص على توفير أفضل المنتجات للمستخدمين.

 

وأثمر التعاون الأخير بين كل من “زيس” وهواتف نوكيا عن ابتكارات تقنية بارزة تمثلت في ظهور أول هاتف محمول متعدد الميغابكسل في العالم، وإرسائه لعدد من المعايير الجديدة في ناحية الهواتف المحمولة بدءً من سلسلة نوكيا seriesN، إلى الهواتف المزودة بتقنياتPure View  “بيور فيو”، ومن هنا، تمثل هذه الشراكة بين الجانبين، إلتزاما طويل الأمد لتطوير تلك الابتكارات النقنية خلال السنوات المقبلة.

 

أرتو نوميلا، الرئيس التنفيذي لـ”اتش إم دي جلوبال”:

“يُعد التعاون مع “زيس”، جزءً مهماً من التزامنا بتوفير أفضل خبرات لعملائنا، الذين يرغبون في الحصول على أكثر من مجرد كاميرا جيدة لهاتف ذكي، بل يسعون لامتلاك تجربة تصوير عظيمة ومتكاملة، لا تحدد معايير التصوير فحسب، بل تعيد تعريفها.ومن خلال تعاوننا مع “زيس”، سنوفر لعملائنا ما يرغبون فيه، وسنصل عبر تعاوننا بالتصوير إلى مرتبة الامتياز من أجل الجميع”.

 

الدكتور ماتياس ميتز، عضو مجلس إدارة مجموعة “زيس”:

“نثق في أن التعاون بين “HMD Global” و”زيس”، لتطوير كاميرات الهواتف الذكية من نوكيا، سيعزز من عناصر تجربة التصوير لدى المستهلكين، وذلك من خلال اعتمادنا على الامتياز والابتكار، نتطلع بفضل شراكتنا القائمة على أسس راسخة، إلى القيام برحلة مثيرة إلى مستقبل التصوير المتطور عبر الهواتف الذكية.

“وتعد الشراكة الحصرية مع “زيس”، دليلاً ناصعاً على سعى “HMD Global” على التعاون مع الأفضل والأكثر جدارة في هذه الصناعة، للوصول إلى مرحلة المثالية في كل ما يتعلق بالهواتف الذكية من تصميم وتصنيع، كما أنها تعد من جانب آخر التزاماً من جانبنا نحو المستخدمين بتوفير أفضل تجربة تصوير ممكنة على هاتف ذكي”.

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

المكتب الصحفي لـ”HMD

lama@bpgcohnwolfe.com

وللاتصالات المتعلقة بعدسات الكاميرات من ““زيس””:

Sandra.Gold@zeiss.com

 

عن شركة HMD العالمية: يقع المقرّ الرئيسي للشركة في إيسبو، فنلندا، وهو المقرّ الجديد لأجهزة الهاتف نوكيا. تصمّم HMD وتسوّق مجموعة من أجهزة الهاتف والأجهزة المزودة بالمزايا المتنوعة الموجّهة لشرائح متنوعة من المستهلكين وبأسعار متفاوتة. شركة HMD العالمية الملتزمة بالابتكار والجودة هي صاحبة الترخيص الحصري لعلامة نوكيا لأجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية. نوكيا هي علامة تجارية مسجّلة من نوكيا كوربوريشن. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.hmdglobal.com.

 

عن “زيس” ZEISS

تعد ““زيس”” من شركات التقنية الرائدة عالمياً في ميدان العدسات والإلكترونات الضوئية.وتطور مجموعة ““زيس”” وتنتج وتوزع تقنيات أجهزة القياس، والميكروسكوبات، والتقنيات الطبية، وعدسات النظارات الطبية، والعدسات المخصصة للكاميرات ولأجهزة العرض السينمائي، والمناظير الثنائية، وتصنيع تجهيزات أشباه الموصلات.

وعبر حلولها المتقدمة، تساهم الشركة في تطوير عالم العدسات، وتدعم التقدم المتحقق في هذا النوع من التقنيات.

وتضم المجموعة أربعة أقسام هي الأبحاث، وتقنيات الجودة، والتقنيات الطبية، والمنتجات الاستهلاكية الخاصة بالعناية بالإبصار وتقنيات تصنيع أشباه الموصلات.

وتتواجد ““زيس”” في أكثر من 40 دولة، و50 موقع مخصص للمبيعات والخدمة، ولديها أكثر من 30 موقع للتصنيع، ونحو 25 مركز أبحاث وتطويرحول العالم.

 

وخلال السنة المالية 2015/ 2016، حققت الشركة التي يعمل بها أكثر من 2500 موظف، عوائد بلغت 4.9 مليار جنيه استرليني، وتأسست “زيس”في العام 1846 في مدينة جينا ويقع مقرها الرئيسي أوبركوتشين بألمانيا.

وتتولى شركة “كارل زيس” أيه جي” القابضة، الإدارة الاستراتيجية لمجموعة “زيس”، والمملوكة بالكامل لـ”مؤسسة كارل زيس”.

يتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.zeiss.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*