الرئيسية / آخر الأخبار /  مستشار شركة بوينغ العالمية للطائرات يزور ” الشرق الأوسط”

 مستشار شركة بوينغ العالمية للطائرات يزور ” الشرق الأوسط”

 

1

الحسام نيوز-عمان

التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة  مستشار شركة بوينغ  العالمية للطائرات بيتر ليدجر، وهو أيضا مدير وشريك المؤسسة العربية للتنمية الفنية ، والدكتورة جمانة عمارة من جامعة نافال البريطانية للدراسات العليا.

وجرى خلال الزيارة بحث آفاق التعاون، وعناصر التميز التي تتمتع بها جامعة الشرق الاوسط حيث عرض الدكتور ناصر الدين لرؤية الجامعة التي تتمحور حول أنها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم ، ومن أهدافها  بناء وصقل  شخصية الطالب.

وقال إن ” الجامعة دأبت على  تعزيز عملية التعليم عبر التشبيك مع الجامعات والمؤسسات العالمية لإتاحة الفرصة لطلبتها الاطلاع على التجارب واكتساب مهارات جديدة مما يؤهلهم لضمان التنافسية، وتعزيز فرص العمل”، مبينا أن المباحثات مع شركة بوينغ للطائرات تأتي في هذا الإطار ونتطلع لتتويجه كخطة عمل في المستقبل القريب.

وتجول الوفد  في الحرم الجامعي واطلع على البنية الفوقية والتحتية للجامعة من كليات ومرافق ومختبرات كلية الصيدلة ومختبرات ومشاغل كلية الهندسة كما اطلعوا على مشروع الطاقة المتجددة (الطاقة الشمسية).

وفي هذا الصدد أبدى الوفد الضيف إعجابه بالمستوى المتقدم  والسمعة المرموقة التي تتمتع بها الجامعة، وخصوصا على صعيد العملية التعليمية التعلمية وتحديدا جهة الارتباط بشراكة مع جامعات بريطانية لمنح الطلبة شهادات بريطانية معتمدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*