الرئيسية / اخبار الرياضة / لانا القسوس تفتح النار على مشجعي الوحدات و الفيصلي : “كرة القدم الاردنية عبارة عن عنصرية “ولسان وسخ”

لانا القسوس تفتح النار على مشجعي الوحدات و الفيصلي : “كرة القدم الاردنية عبارة عن عنصرية “ولسان وسخ”

لانا لقسوس
الحسام نيوز – اكدت الاعلامية المتميزة لانا القسوس من خلال ‘منشور’ لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ان مباراة الجمعة الماضية بين قطبي الكرة الاردنية الفيصلي والوحدات ستكون اخر مباراة تتابعها لهذين الفريقين.

واضافت القسوس انها كانت تفهم الكرة الاردنية بشكل خاطئ، حيث انها شجعت نادي الوحدات لفترة معينة ثم شجعت النادي الفيصلي، مبينة ان التشجيع برأيها الشخصي يجب ان يكون للعب ‘الحلو’.

وبينت الاعلامية القسوس ان ما حدث يوم الجمعة الماضية بين البعض من جمهور الفريقين، يثبت ان الكرة القدم الاردنية عبارة عن عنصرية وحقد ‘ولسان وسخ’، مؤكدة ان ما حدث داخل المدرجات جعلها تتخذ قراراها بعدم متابعة اي مباراة للفيصلي والوحدات.

كما واستهجنت القسوس ما حدث بين جمهور الفريقين الذي لا ينم عن اخلاق الاردنيين، وما زاد استهجانها ان يسب ابناء الوطن الواحد ابناء الاردن بعضهم ويهتكون الاعراض حيث علقت حرفيا ‘اسفي على شباب تشجع فريق كرة قدم وصل بالنسبة الهم يسب ام ابن بلده ويهتك عرض ابن عمه وابن خاله وابن جيرانه بالمدرجات’.

وبينت القسوس انها تحترم كل من نادي الفيصلي والوحدات ولاعبيهم، لكن جمهور الفريقين اساء لسمعة هذه الاندية، واضافت ان معرفتها شخصية باغلب لاعبي الفريقين، واثنت على اخلاقهم ‘انتم اجل والرفع من الكلام الي خاطب فيه مشجعين الفريقين انفسهم’.

وكانت مباراة كلاسيكو الاردن انتهت بالتعادل الايجابي، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تسيء للكرة الاردنية تحمل وابل من الشتائم التي طالت اعراض اللاعبين!.
الفيس لانا القسوس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*