الرئيسية / آخر الأخبار / كاميليا ورد.. تحتفل بكسر حاجز المليون في كليب “أموته بإيديا”

كاميليا ورد.. تحتفل بكسر حاجز المليون في كليب “أموته بإيديا”

1

كتب: أنس صلاح

عمان-الحسام نيوز

إحتفلت الفنانة الجزائرية الشابة كاميليا ورد، مع جمهورها ومحبيها بنجاح فيديو كليب أغنيتها ذات اللون العراقي “أموته بإيديا” الذي طرحته مؤخرا، حيث تمكن العمل وفي ظرف أيام قليلة، من كسر حاجز المليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي الشهير “يوتيوب”.

وحققت الفنانة ورد، نجاحا سريعا وملحوظا مع طرح أول عمل مصور لها على طريقة “الفيديو كليب”، وسرعان ما ارتفعت نسبة مشاهدة العمل على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر، فيسبوك، أنستغرام”، وصاحل ذلك تعليقات داعمة من قبل قاعدة جماهيرية واسعة من محبي الفنانة كاميليا في بلدها الجزائر، ومختلف الدول العربية من المحيط الى الخليج.

يذكر أن أغنية “أموته بإيديا” للفنانة كاميليا، هي من كلمات الشاعر العراقي قصي عيسى، وألحان حسام كامل، فيما تولى اخراج الكليب المخرج شهاب عباس، حيث أضفى صوت كاميليا المميز رونقا خاصا على مفردات اللهجة العراقية في الأغنية، أضافة الى تقديمها في الكليب أداء حركي إستعراضي لافت، مستفيدة من المواقع المميزة التي أختارها مخرج العمل بعناية، وتم التصوير فيها.

وتقف خلف الفنانة كاميليا قوة جماهيرة واسعة ودافعة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، ويبرز في هذا السياق قروب على “تويتر” يحمل اسم “مغردة لدعم كاميليا”، الذي تشرف عليه بنات وطنها الجزائر “هناء ونجلاء ومريم البتول”، حيث ينشط القروب في نشر أخبار الفنانة كاميليا والترويج لأغنياتها ونشاطاتها المختلفة، حيث يستقطب “القروب” عدد كبير من محبي وعشاق الفنانة الجزائرية.

ويرى الكثير من النقاد العرب، أن ما تملكه الفنانة كاميليا من صوت متمكن ومتنوع في نغماته، إضافة الى جاذبيتها وحضورها اللافت، يؤهلها لتثبيت اقدامها بقوة على الساحة الغنائية العربية خلال السنوات القليلة المقبلة.

وكانت إنطلاقة الفنانة كاميليا الى العالم العربي، والتي يطلق عليها جمهورها لقب “الإمبراطورة” من برنامج المواهب “أرب أيدول” الذي تنتجه محطة “أم. بي. سي” السعودية، حيث شاركت كاميليا في الموسم الرابع من البرنامج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*