الرئيسية / آخر الأخبار / فندق شيراتون عمّان النبيل يحتفل بإعادة افتتاح النادي الرياضي والمنتجع الصحي

فندق شيراتون عمّان النبيل يحتفل بإعادة افتتاح النادي الرياضي والمنتجع الصحي

1

 

الحسام نيوز-عمان

قام فندق شيراتون عمّان النبيل مؤخراً بإعادة افتتاح النادي الرياضي والمنتجع الصحي الخاصين بالفندق بمشاركة عددٍ من الشركاء والأعضاء المميزين، ليوفّر لنزلائه وضيوفه التجمّع الرياضي الصحي الأمثل لتحسين صحتهم الجسدية والعقلية والحفاظ على لياقتهم البدنية.

وخلال الحفل، قام مدربو اللياقة البدنية بأخذ الضيوف في جولة تعريفية في النادي الرياضي الذي يمتد على مساحة 650 متر مربع من الطابق الثالث في الفندق، والذي يوفّر مجموعة كبيرة من أحدث أجهزة القوة البدنية؛ مثل أجهزة الركض ودراجات التمارين والأوزان الحرة. يذكر أن النادي الرياضي مجهّز بكافة الأدوات الرياضية من أشهر العلامات الرياضية مثل e-Technogym ARTIS و Life Fitness “SYNERGY 360”  لتخدم كافة الرياضيين في مختلف التمارين والألعاب. وإلى جانب هذا، يوفّر النادي الرياضي للمشتركين منصة Prama؛ والتي تعد التقنية الأحدث للتمارين الرياضية التفاعلية.

فضلاً عن التجهيزات الكاملة بأحدث المعدات الرياضية في عالم التكنولوجيا، يتيح النادي الرياضي لكافة مشتركيه فرصة الإنضمام إلى صفوف الرياضة أو التسجيل في دورات تدريبية فردية تحت إشراف أحد المدرّبين المتخصصين؛ والذين يديرون النادي الرياضي على قدرٍ عالٍ من الحرفية لتحفيز المشتركين ومساعدتهم على استكشاف أساليب تمارين جديدة، وتحقيق أهدافهم للوصول إلى الوزن والجسم المثالي. وسيستفيد المنتفعون من تقييم مجاني للياقة البدنية، تذوق الوجبات الخفيفة والحلويات الصحية أو طلب المشورة حول التغذية  ومكملات نظامهم الغذائي في صالة الأعضاء.

وبعد ذلك، تعرف الحاضرون على المنتجع الصحي Shine Spa الذي يوفر لقاصديه قسطاً من الراحة بعيداً عن صخب الحياة اليومية، ليعيشوا تجربة السبا الحقيقية ضمن أجواءٍ تبعث على الاسترخاء والارتياح. حيث يمكن للضيوف والأعضاء تدليل أنفسهم في الجلسات العلاجية المهدئة التي يقوم بها معالجون ذوي خبرة من جميع أنحاء العالم في أجواء ساكنة ومريحة. وبعد الإنتهاء من العلاج، بإمكان الضيوف والأعضاء التوجه إلى الأجنحة الحرارية الواسعة وغرف الاسترخاء المتوافرة في أقسام الذكور والإناث.

وفي الحديث عن إعادة افتتاح النادي الرياضي الجديد في الفندق، قالت السيدة إيفا تيرفونوف، المدير العام لفندق شيراتون عمّان النبيل: “نحن فخورون بافتتاح أحد أكبر الأندية الرياضية هنا في شيراتون عمّان النبيل Sheraton Fitness والمنتجع الصحي Shine Spa.”

وأضافت السيدة تيرفونوف: ” بالإضافة إلى بركة السباحة الداخلية والخارجية، أصبح لدينا منشأة جديدة تمثل استثماراً كبيراً في الفندق. ولكننا نرى أنها سوف تلهم أعضاءنا الحاليين والمستقبليين والضيوف لاستثمار الوقت والجهد في رفاهيتهم وصحتهم تحت إشراف أمهر المختصين. ولا يستطيع أي شخص أن يجادل في فوائد ممارسة الرياضة بانتظام، وسيغدو القيام بذلك في هذه المرافق الجديدة التي تتسم بالبيئة الصحية والمُختصة أسهل وأكثر جدوى.”

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*