الرئيسية / آخر الأخبار / حكومة الرزاز تؤدي اليمين الدستورية امام الملك الساعة الواحدة و النصف .. اسماء

حكومة الرزاز تؤدي اليمين الدستورية امام الملك الساعة الواحدة و النصف .. اسماء

الرزازر
الحسام نيوز – اكدت مصادر مطلعة ان حكومة الدكتور عمر الرزاز ستؤدي اليمين الدستورية امام الملك في تمام الساعة الواحدة و النصف ظهر اليوم الخميس.

و ورجحت المصادر أن يحافظ وزير الشؤون البرلمانية والتنمية السياسية موسى المعايطة على منصبه، ولينا عناب على حقيبة السياحة والآثار، وهالة لطوف على وزارة التنمية الاجتماعية، ووزارة البيئة لنايف الفايز، وسمير مبيضين لوزارة الداخلية، ويرجح أيضا أن ينتقل وزير الزراعة بالحكومة السابقة خالد حنيفات إلى وزارة البلديات، في حين يتولى وليد المصري حقيبة النقل بعد أن جمع بينها وبين وزارة البلديات في اخر تعديلات هاني الملقي الوزاري.

أما الوزراء الجدد المتوقع دخولهم، يعود رجائي المعشر لمنصب نائب رئيس الوزراء بعد أن شغل الموقع ذاته في حكومة سمير الرفاعي عام 2010، وميري قعوار ستدخل وزارة التخطيط، ومكرم القيسي لوزارة الشباب والثقافة، وطارق الحموي لوزارة الصناعة والتجارة، ومنير عويس لوزارة المياه والري، وعبدالهادي الفلاحات لوزارة الزراعة.

و يشار الى ان الرزاز استمر اكثر من 8 ايام بمشاورات عديدة لاختيار طاقمه الحكومي ، بعد الإطاحة بالحكومة السابقة التي رفضها الشعب الاردني و استجاب الملك لمطالب الشعب و اقال الحكومة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*