الرئيسية / آخر الأخبار / جامعة  الشرق الأوسط   تحقق المستوى الذهبي في ضمان الجودة

جامعة  الشرق الأوسط   تحقق المستوى الذهبي في ضمان الجودة

33980216_623504338000762_1753108515246833664_n

الحسام نيوز-عمان

قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأردنية وضمان جودتها في جلسته رقم  22 / 2018 والتي عقدها برئاسة رئيس المجلس الاستاذ الدكتور بشير الزعبي اليوم الاربعاء 30/5/2018  منح جامعة الشرق الأوسط شهادة ضمان الجودة المستوى الذهبي.

ويأتي منح الجامعة شهادة الجودة  بعد تحقيق الجامعة كافة متطلبات ضمان الجودة على مستوى الجامعة.

وعبر الدكتور يعقوب ناصرالدين عن فخره بما حققته الجامعة بحصولها على شهاة ضمان الجودة المستوى الذهبي  في كافة معايير ضمان الجودة مؤكدا أهمية هذا الانجاز.

وقال الدكتور ناصرالدين إن الجودة ليست متطلباً بل هي غاية وثقافة من شأنها رفع مكانة الجامعة وتجويد مخرجاتها والنهوض والارتقاء بقطاع التعليم العالي الأردني وزيادة تنافيسته تعزيزا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

بدوره بين رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور محمد الحيلة أن الجامعة حققت  هذا الانجاز بناءا  على تخطيط مسبق انطلق من ضرورة وجود نظام ادارة متكامل لضمان الجودة على مستوى الجامعة، مثمنًا جهود أسرة الجامعة وتفانيهم في بذل كل ما هو مستطاع من أجل ادخال نظام الجودة كثقافة وغاية في المؤسسة، ومشيدا بجهود وشفافية لجنة الخبراء والمتخصصين من هيئة الاعتماد ، ومؤكدًا أن معايير ضمان الجودة التي وضعتها هيئة الاعتماد ساهمت في الارتقاء بمستوى  مؤسسات التعليم العالي في الأردن وتميزها.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*