الرئيسية / آخر الأخبار / بالصور …نادي عمان يحتفل بفرقه الرياضية صاحبة الانجازات

بالصور …نادي عمان يحتفل بفرقه الرياضية صاحبة الانجازات

1 2 3 4 5 6 7

الحسام نيوز-عمان

برعاية معالي المهندس حديثة الخريشا – وزير الشباب ، اقام نادي عمان امس حفل تكريم لفرقة الرياضية ولفريق كرة القدم للسيدات الحاصل على كأس الدوري للموسم الحالي .
وقد رحب رئيس النادي الدكتور مصطفى العفوري بمعاليه وصحبه والضيوف من كافة الجهات الرسمية مقدراً لمعاليه الدعم الكبير الذي يتلقاه النادي من الوزارة بمختلف كوادرها واعداً بالاستمرار في العطاء للنهوض بفرق النادي الرياضية واستمرارية رفد منتخابتنا الوطنية باللاعبين واللاعبات لتمثيل الاردن خير تمثيل في المشاركات العربية والقارية والدولية .
وقد القى معالي الوزير كلمة توجييهة لشباب وشابات النادي عبر فيها عن التطلعات والامل في شبابنا وشاباتنا في مسيرة الخير والبناء التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ، وقد حث للمشاركة في العمل لخدمة الوطن في كافة المجالات الثقافبة والاجتماعية والرياضية وكذلك على تدعيم المسيرة الديمقراطية من خلال الترشح او الانتخاب في الانتخابات القادمة لمجالس المحافظات.
وفي نهاية الحفل كرم معاليه السيد محمد جميل عبدالقادر الرئيس السابق للنادي بهدية تذكارية مقدمة من ادارة النادي كعربون شكر ومحبة لما قدمة خلال فترات ترأسه للنادي . وقد كرم فريق كرة القدم النسوي والجهازين الاداري والفني للفريق على جهودهم في احراز بطولة الدوري لهذا العام .
كما قام بتكريم اللاعبين أحمد ومحمد سراج ابطال العالم بلعبة السكواش واللاعبتين المتميزتين من فريق العاب القوى عليا بشناق والعنود محيسن صاحبتا الانجازات والارقام . كما قام بتسلم الدروع التذكارية للنادي لكل من التلفزيون الاردني ومديرية شباب العاصمة .

نجيب ابوالشعر
أمين سر النادي
الناطق الاعلامي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*