الرئيسية / منوعات / بالصور..لاميتا فرنجية برفقة والدتها خلال قيامهما بالتسوّق

بالصور..لاميتا فرنجية برفقة والدتها خلال قيامهما بالتسوّق

الحسام نيوز –

نشرت عارضة الأزياء والممثلة لاميتا فرنجية صور لها برفقة والدتها خلال قيامهما بالتسوّق، وذلك عبر صفحتها على موقع “الفايسبوك”، وبدت والدة لاميتا جميلة مثلها لينطبق المثل القائل: “طب الجرة عَ تمها، بتطلع البنت لأمها”.

3394a55081602fd317b6dc4d51876c70 beb126c0eb4b5b89e0641ccba1ccffde 754b765feebaa0fc735710960cfc4aca e72b2e350ec63d816730f906c24a6507

برشلونة , مدريد، الحسام نيوز، جمال ، صحة , رشاقة , جيش , شام , اسرائيل , فلسطين , حب , فراق , بكاء , حزن , قوقل , فيس بوك ، تهكير, اختراق , القيصر, العندلي, محمد, عساف, سلمى, رشيد, بيتزا, سر , أسرار, وصفة, شات, جنس, فضيحة, فضائح, مصر , مرسي, سيسي, علياء, عارية, اعتقال, بايرن, نهائي, فوز, انتخابات, اخبار، الحسام نيوز، الرنتيسي، حماس، صور، فلسطين، ياسين ، الحسام نيوز، الملكة رانيا، الملكة رانيا العبدالله، شارع الملكة رانيا العبد الله , اسرائيل، الحسام نيوز، اوباما، ايران، بنتاغون، سوريا، ضربة، كونغروس، كيماوي , fhdvk، fvag، kihzd، km، lfhvhm، الحسام نيوز، بايرن، برشلونة، بطولة، تعليق، مدريد، نهائي، هدف, اغتصاب, فيديو ,  صور, عاري, دهس, حادث, كرة, مراهق, هند, أحمر, بحث, علوم, رياضيات, جواب, اطفال, وفاة , و وفيات, ولادة, ملكة, ملك, قيادة , الاردن, صدر, تكبير, تصغير, تنحيف, شد , تبييض, مشكلة, اثارة, عجز, تضخم, سكس, أحمر, أخضر, أزرق, أبيض, موضة, كيف, هل, ؟, نتائج, توجيهي, انتخابات, جامعة, قبول, أمن, مناهج, أوائل, تسريب, أسئلة , امتحانات, غش, تزويرو بيض, دجاج, لحوم, خنزير, حرام, حلال, زواج, زوجة, زوج, مشكلة, مساعدة, استشارة, تكلم, كلام, نساء, رجال, زجاج, فن , تعلم, اخر, زمان, اخرة, دنيا, فتوى, عيد, رسم, حواجب, تاتو, حنة, حناء, سودا, صبغة, تشقير, شعر, وجه, شفاه, نفخ, لبس, شركة, أموال, تسجيل, توثيق, شغل, محمد , أحمد , اسراء, ملاك, وزارة, حكومة, نسور, ويندوز, فلاشة, انترنت, تهكير, اختراق, تعليم, دروس, جامعة, حصصو مدرس, طلاب, تسريب, نفط, زيت, ملح, دجاج, ساعة, خاتم, مجوهرات, حساب, مسألة, تلفزيون, تركي, مسلسل, فاطمة, مهند, دكتور, طب, أسنان, صيدلة , دواء, فاتحة, حريم, السلطان, فلاش, قبلة, شفة, أوضاع, بيبسي, ميرندا, سلطة, كول سلو, فاصوليا, لحم، فرنسا, ايطاليا, فاتيكان, بابا, ماما, ابن, رضاعة, رقص, أغاني, نانسي, هيفا, أحلام, كنتاكي, نكت, نهفة, نيكول, ماجدة, ميسي , رونالدو زيدان, بيكهام, خروف, وصفة, خلطة, عمان, أمانة, البلتاجي, تعيين، ايران, رد, شيعة, سنة, علي, قائد, اسلامية, ثورة, وهم, حلم, تفسير, بروز, منطقة, جديد, لواء, سيطرة, صهيوني, كيان, صاروخ, هجوم, داخل, ربيع, عربي, برميل, +18, كوب, اعتصام, مظاهرات, قطر, جزيرة, سيارة, عريس, حياة, شهر, عسل, يعود، فنان, عمرة، رامز، جلال، مصري، شعر, صلعة ، نمر، سائحة ،رجل، تايلند، سيارة، حبيب، خطيب، عرس، زجاج، يذوب، فلاش، هاردسك، اجابة، سرايا، أخبار، الاردن، طقس، حالة، تاريخ، وقت، مصاري، طفران، مكتب، ملابس، قصص، فيلم ، التربية، الحج، عمالة، وافدة، كهرباء، وفاة، ولادة، دخلة، طفلة، مفاجأة، لا، نعم، أنباء، عاجل، آخر، بلد، فلسطين، دكتور، facebook , google, رسم, لانجري، بيع, شراء, سوق, أعمال, وظائف, أردنيين, جدران، فراس، تخت، HD ، تقنية, حياة, اف ام , عصابة، تهكير،  تزوير، علاب قوت تالنت, arab’s got talent , mbc , رونالدو , 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>