الرئيسية / آخر الأخبار / العتوم تهنىء الناجحين في الثانوية العامة وتشيد بالمؤشرات الإيجابية للنتائج…

العتوم تهنىء الناجحين في الثانوية العامة وتشيد بالمؤشرات الإيجابية للنتائج…

التوجيهي 1التوجيهي 3

 

الحسام نيوز-عمان

أشادت النائب هدى العتوم عضو لجنة التربية والتعليم النيابية بالمؤشرات الإيجابية التي إمتازت بها نتائج إمتحان الثانوية العامة وخاصة فيما يتعلق بإرتفاع نسب النجاح في العديد من المساقات. وأشادت العتوم أيضا بإرتفاع أعداد المشاركين للإمتحان نسبة للمسجلين للإمتحان مؤكدة أن هذا كان بسسب إزالة الإحتقان من ظروف الإمتحان الأمر الذي أدى للحد من تسرب الطلاب من مقاعد الدراسة إلى الحياة العملية بدون شهادة أو مهنة الأمر الذي كان سيجعلهم عرضة للإنحراف كما كان سابقا..

وقالت العتوم إن إرتفاع أعداد الناجحين من طلاب الدورات السابقة ومن الدراسة الخاصة هو مؤشر إيجابي كبير حيث تم إعادة هؤلاء الطلاب لمقاعد العلم والتعلم ليستمروا ببناء مستقبلهم ومستقبل وطنهم .. وتقدمت النائب هدى العتوم من كل الناجحين بأسمى معانى التهنئة والتبريك لهم ولذويهم وللأسرة التعليمية من خلفهم التي عملت وقدمت داعية الذين لم يستكملوا متطلبات النجاح للمزيد من الإجتهاد والصبر لتحقيق المأمول في الدورات والفرص القادمة..

وتوجهت العتوم بالشكر والتقدير لوزارة التربية وعلى رأسها الدكتور الرزاز ومدير عام الامتحانات الدكتور نواف العجارمه وكافة أقسام ومديريات الوزارة على جهودهم التي قدموها للإمتحان كما وتقدمت بالشكر من كل المعلمين والمعلمات الذين شاركو في جهود المراقبة والتصحيح كما وتوجهت أيضا بالشكر للجهات الأمنية التي رافقت كل مراحل الإمتحان وقدمت الحماية اللازمة ….

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*