الرئيسية / آخر الأخبار / “الحصن” و “الهندسة التكنولوجية” إلى نهائي طاولة “الكليات الجامعية”

“الحصن” و “الهندسة التكنولوجية” إلى نهائي طاولة “الكليات الجامعية”

11 (2)1012 (1) 13

الحسام نيوز-عمان

تأهل فريقا كلية الحصن الجامعية وكلية الهندسة التكنولوجية إلى نهائي بطولة كرة الطاولة / طلاب للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة، كما تأهل فريقا الهندسة التكنولوجية والزرقاء الجامعية إلى نهائي ذات اللعبة.

وأقيمت البطولة في الصالة الرياضية بكلية إربد الجامعية على مدار يومين.

وجاءت النتائج الفنية لتصفيات الطلاب، والتي جرت   مدار يومي الثلاثاء والأربعاء وشارك بها (11) فريقاً، وفاز فريق الهندسة التكنولوجية على أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية ( 3 – 1) وكلية الكرك على كلية عمان الجامعية (3 – 1) وكلية الزرقاء الجامعية على كلية الخوارزمي (3 – 1)، ومركز الجامعة على كلية الأميرة رحمة (3 -0 ) وكلية القدس على كلية إربد (3 – 0 ) وكلية الحصن على كلية الكرك (3 -0) وكلية الهنسة التكنولوجية على الزرقاء (3-0) والحصن على مركز الجامعة (3 -0) وفوز الهندسة التكنولوجية على القدس (3-0).

وجاءت النتائج الفنية للطالبات فوز أكاديمة الأمير الحسين على عمان الجامعية (2-1) والزرقاء على الأميرة عالية (2-0) والهندسة التكنولوجية على إربد (2-1) والخوارزمي على الحصن (2-1) والزرقاء على الخوارزمي (2-0) والهندسة التكنولوجية على أكاديمة الأمير الحسين (2-0).

وستقام نهائيات البطولة التي ينظمها الإتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في مدينة العقبة نهاية الشهر المقبل. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*