الرئيسية / آخر الأخبار / الأميرة سمية بنت الحسن تكرم الطلبة المتميزين في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

الأميرة سمية بنت الحسن تكرم الطلبة المتميزين في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

ABED5453

الحسام نيوز-عمان

مندوباً عن سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، كرم رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، الطلبةالمتفوقينمنالفوجالثالثوالعشرين/ منخريجيجامعةالأميرةسميةللتكنولوجيا خلال حفل عشاء يُقام سنوياً تكريماً للطلبة المتفوقين والمتميزين في الجامعة بحضور أهاليهم.

وشكر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، خلال الحفل الذي أقيم في حرم الجامعة، وبحضور الطلبة والأهالي، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة ومدراء الجمعية، صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة، على هذه المبادرة الطيبة التي تُقام سنوياً احتفاء بالطلبة المتفوقين،حيث خطت الجامعة منذ تأسيسها طريق الريادة والتميّز، وحققت على هذا الطريق الكثير من الإنجازات،التي أوصلتها إلى مكانة الصدارة بين الجامعات الأردنية، وإلى مكانة عالمية مرموقة، حتى غدت الجامعة منارةً يستهدي بها كل الناشدين للريادة والتميّز. كما قدم الدكتور الرفاعي إلى النواب والعمداء والمديرين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية عظيم الشكروالتقدير على ما بذلوه من جهودمخلصة هذا العام، متمنياً مستقبلاً مشرقاً حافلاً بالعطاء، زاخراً بأرفع مستويات الأداء.

وقد استذكر الرفاعي مسيرة الجامعة الحافلةَبالإنجازاتمايبعثعلىالشعوربالفخروالإعتزازمجسدةًلرؤيةالجامعة ورسالتِها، مؤكدةًعلىالمكانةالرفيعةالتياحرزتها،وثمرةلجهودالمخلصينمنأبنائها،وإستجابةلتوجيهاتصاحبةالسمّوالملكّيالأميرةسميةبنتالحسنالمعظّمة / رئيسمجلسأمناءالجامعة،التيحملتلواءالريادةوالتميّزفيهذهالجامعة،وضربتمثلاًيحتذىفيالبذلوالعطاءوالإخلاصفيرعايتهامنأجلالوصولبهاإلىالمكانةالأرفعبينالجامعاتالمحليةوالعالمية.

كماأعربالدكتورالرفاعيعنأطيبمشاعرالفخروالإعتزازبأبنائناالطلبةالمتفوقينوالمُزودينبالمعارفوالمهاراتوالقدرات،حيثباركلهمهذاالإنجازالذيجاءثمرةًلمثابرتهمواجتهادهم،كماهنأءذويهمالذينصبرواوتحملوامنأجلهم،مؤكداًانتظارالوطنمزيداًمنالجهدِوالعطاءللنهوضبه. منوهاًإلى حرصالجامعةعلىالتواصلمعهم،والأملفيأنيكونواالأبناءالغيورينعلىسمعة الجامعة،والأوفياءلها،وللوطن،ولقائدالوطن،الذيأولىجيلالشبابجلاهتمامه،وحرصَعلىالنهوضبالجامعاتالأردنية،ودفعمسيرتهاإلىالأمام.

وفي نهاية الحفلالذيتخللهفقراتفنيةودبكاتواهازيجوطنية، قدم رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي، الشهادات التقديرية والدروع للطلبة الخريجين بتقديرامتياز، وأوائل الخريجين من كافة التخصصات، والطلبة الأوائل على المملكة في امتحان الكفاءة الجامعية والطلبة الذين مثلوا الجامعة في محافل محلية ودولية، إضافة إلى تكريم أعضاء مجلس الطلبة للعام 2016/2017،ورؤساء الأندية الطلابية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*